اخذت حبوب منع الحمل بعد انتهاء الدورة بخمسة ايام ولمدة يوم وبعدها لم ت

أمراض نسائية
سؤال من غير معروف 15 March 2014 تم تعديله في 9 November 2021 2341
أخذت حبوب منع الحمل بعد إنتهاء الدورة بخمسة أيام ولمدة 21 يوم وبعدها لم تأتى الدورة فعملت تحليل الحمل المنزلي وظهر بأنى حامل هل حبوب منع الحمل والمسكنات التى أخذتها كالبنادول لها تأثير على الجنين ؟

اجابات الاطباء

لا داعي للقلق و نكتفي بمتابعه الحمل متابعه عاديه اقرأ المزيد
لا داعي للقلق و نكتفي بمتابعه الحمل متابعه عاديه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية