اخدت هالشهر حبوب تنشيط في الدورة و جستروميد بعد انتهائها و تأخرت الدورة علي ثلاثة ايام وبعدا صار ينزل دم بس نقط اللون بني و بعدا يختفي الدم و يرجع و حللت في المنزل طلع سلبي

أمراض نسائية
أنثى 24 March 2018 تم تعديله في 9 November 2021 6709
اخدت هالشهر حبوب تنشيط في الدورة و جستروميد بعد انتهائها و تأخرت الدورة علي ثلاثة ايام وبعدا صار ينزل دم بس نقط اللون بني و بعدا يختفي الدم و يرجع و حللت في المنزل طلع سلبي

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية