اخدت حبوب منع الحمل قبل الدورة ب 3 ايام وبعد انتهاء العبوة نزل الدورة بعد 5 أيام لكن بكمية قليلة لمدة 3 ايام فقط علما ان دورتي تمتد 5 ايام و بكمية كبيرة جدا هل ممكن اكون حامل

أمراض نسائية
أنثى 25 February 2019 تم تعديله في 9 November 2021 1407
اخدت حبوب منع الحمل قبل الدورة ب 3 ايام وبعد انتهاء العبوة نزل الدورة بعد 5 أيام لكن بكمية قليلة لمدة 3 ايام فقط علما ان دورتي تمتد 5 ايام و بكمية كبيرة جدا هل ممكن اكون حامل

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حبوب منع الحمل والغثيان مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
تقيؤ حبوب منع الحمل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية