اخدت حبوب جينيرا بعد انتهاء الدورة ب ايام ولخبطت الدورة فترة و حصل حمل

أمراض نسائية
أنثى 7 January 2014 تم تعديله في 9 November 2021 4580
اخدت حبوب جينيرا بعد انتهاء الدورة ب 10 ايام ولخبطت الدورة فترة و حصل حمل بعد 5 اشهر و اجهاض في الاسبوع 4 و لم احتاج تنظيف مر 6 اشهر بدون حمل فهل هذا طبيعي

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
10 January 2014
ممكن ان يكون طبيعيا و لكن الافضل العوده للطبيب لتأكد من سلامه الرحم و المبايض و محاوله تبين اذا كان... اقرأ المزيد
ممكن ان يكون طبيعيا و لكن الافضل العوده للطبيب لتأكد من سلامه الرحم و المبايض و محاوله تبين اذا كان هنالك سبب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية