اخدت حبك ايلاوان منع الحمل الطارئة وحدث اسهال

أمراض نسائية
أنثى، 29 سنة 20 July 2021 تم تعديله في 21 July 2021 3454
اخدت حبك ايلاوان (منع الحمل الطارئة) بعد العلاقة بيوم مع العلم ان القذف كان اعلى الفرج وبعد ساعه احسست بالرغبة في البراز ولم افعل الا في اليوم التاني وبعدها جاني إسهال هل اخد حبة أخرى؟ وهل القذف اعلى الفرج اي تحت البطن بقليل يؤدي للحمل؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

Nabil Hiba 23 October 2023
أخدت مانع الحمل الطارئ ellaone بعد يومين من العلاقة و بعد أخذ الدواء بثمانية ساعات جاني اسهال خفيف هل هذا يمكن ان يؤثر على فعالية الدواء و علي أخذ حبة اخرى ؟

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الرضاعة الطبيعية في الشهر الاول مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية