أسئلة واجابات طبية أمراض باطنية

 
سؤال من أنثى 40 سنة
أمراض باطنية

انا ديما بدوخ بعد الاكل اوى وخصوصا بعد تناول الحلويات وعملت تحليل فاطر وصايم طلع تمام ممكن اعرف الدوخه دى اعراض ايه

يمكن ان تكون هذه الأعراض بسبب انخفاض السكر في الدم ، و خصوصا بعد تناول السكريات ، للتأكد يجب اجراء فحص السكر في الدم عند ظهور هذا الأعراض مباشرة و ليس بعد فترة ، و عندها يكون 65 او اقل من ذلك. انصحك بزيارة طبيب مختص بالغدد الصم.

أجاب عن السؤال

الدكتور شريف دبور
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر 29 سنة
أمراض باطنية

أعاني من تعب و عثيان و ألم في العضلات مع عدم القدرة على فعل أي شي ،ضغط شديد في العينان و تقيؤ شديد

يجب زيارة طبيب امراض العيون للتأكد انك لا تعاني من غلوكوما و هو ارتفاع ضغط العين الذي يشعرك بالضغط في العينين و يمكن ان يسبب التقيؤ الشديد، و الذي بسببه يفقد السوائل و الاملاح من الجسم و تشعر بالألم في العضلات و التعب و عدم القدرة على فعل اي شيء.

أجاب عن السؤال

الدكتور شريف دبور
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر سنة
أمراض باطنية

اتناول ادوية زوركال وجاناتون للمعدة وليفر ألبيومين لدهون الكبد بوصف طبيب الباطنة واندرال ٤٠ لسرعةضربات القلب بوصف طبيب القلب كيف انظمها يعني الفاصل الزمني بين كل دواء والاخر

زوركال مرة ليلا او مرتين قبل الفطار وقبل العشا لو الالم شديد. جاناتون قبل الامل بربع ساعة. اندرال مرة او مرتين حسب الضغط ولا علاقه له بالاكل فيؤخذ بعد الاكل مثلا

أجاب عن السؤال

الدكتور محمد حمدي محمد وهدان
اجابة الطبيب arrow

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 التصلب العصبي المتعدد.. مرض نادر الحدوث   مقالات طبية
مكمل للمفاصل قد يزيد خطر الزهايمر أخبار طبية
 آلام العضلات المزمن مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
ضعف الشهية play
سؤال من أنثى سنة
أمراض باطنية

أجاب عن السؤال

الدكتور مازن اسعد العسيلي
اجابة الطبيب arrow
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 24 سنة

انا اعاني يومين الاعراض الآتية الم في الخصر يبدا بعد الوقوف مباشرة الم في الرجل اليمنى الم في كوع اليد اليمنى الم في اسفل الظهر نبض محسوس في البطن جهة اليمين البراز اصفر البول اصفر غامق غثيان مستمر ارهاق شديد ونعاس دوخة مستمرة فهل هذه اعراض المرارة او الكلى ام ما سببها وما العلاج المناسب التوضيح والنصيحة

سؤال من أنثى 0 سنة

الام في الجانب الايمن العلوي مع استقرار في انزيمات الكبد ووظائف الكلي مع نزيف من الرحم شخص بسماكة بطانه الرحم السن ٥٠ لا اتناول اي ادوية للفيروس افضل اشعة تشخيصية غير الفيبروسكان والct ثلاثي المراحل لتشخيص حالة الكبد من تليف واورام لا قدر

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

أطباء متميزون لهذا اليوم