أسئلة واجابات طبية أمراض باطنية

 
سؤال من ذكر سنة
أمراض باطنية

عندي تيفود النسباء 11160 ماهو الدواء المناسب

اهم شئ هل تعاني من اي أعراض مثل الام بالبطن او ارتفاع شديد في درجة الحرارة ؟؟ هل اجريت مزرعة دم و تحليل براز ؟؟ و اي نوع من التيفويد كان مرتفع ؟؟ O ام ال H

أجاب عن السؤال

الدكتور احمد صلاح علي
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى سنة
أمراض باطنية

السلام عليكم انا مريضه بالتهاب الكبد (ابو صفار) وانا ارضع طفلي رضاعة طبيعة هل ينتقل المرض للطفل ؟ ارجو الجواب مع جزيل الشكر

اذا كانت الحالة حادة أي انك مصابة الان بالفيروس نوع A او E ممكن طبعا ان تنقلي العدوي لرضيعك.. يجب تجنب الرضاعة تماما في الوقت الحالي

أجاب عن السؤال

الدكتور احمد صلاح علي
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى سنة
أمراض باطنية

مرحبا أود أن أسال عن قصور وظائف الكبد، اذا كان المصاب يحتاج لزراعة كبد هل هو معدي ؟؟

ماذا تعني بقصور في وظائف الكبد ؟؟ هل هناك فشل كبدي ؟؟ هل هناك تليف ؟؟ هل يعاني من استسقاء ؟؟ برجاء الايضاح عن حالة الكبد

أجاب عن السؤال

الدكتور احمد صلاح علي
اجابة الطبيب arrow

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
مكمل للمفاصل قد يزيد خطر الزهايمر أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
ضعف الشهية play
سؤال من ذكر سنة
أمراض باطنية

انا باخد علاج روماتويد ميثوتركسات و بعد 6 اشهر من العلاج عملت تحليل ALT و طلع 106 . فهل لو بطلته تحليل وظائف الكبد هينخفض ام ماذا أفعل ؟

ممكن طبعا ينخفض و لكن يفضّل ايضا اجراء أشعة موجات صوتية و فيروسات للتأكد من عدم وجود مرض مزمن او قديم في الكبد..ارتفاع الإنزيمات الحالي لا يقلق و ممكن يكون سببه شئ اخر غبر الدواء

أجاب عن السؤال

الدكتور احمد صلاح علي
اجابة الطبيب arrow
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 24 سنة

انا اعاني يومين الاعراض الآتية الم في الخصر يبدا بعد الوقوف مباشرة الم في الرجل اليمنى الم في كوع اليد اليمنى الم في اسفل الظهر نبض محسوس في البطن جهة اليمين البراز اصفر البول اصفر غامق غثيان مستمر ارهاق شديد ونعاس دوخة مستمرة فهل هذه اعراض المرارة او الكلى ام ما سببها وما العلاج المناسب التوضيح والنصيحة

سؤال من أنثى 0 سنة

الام في الجانب الايمن العلوي مع استقرار في انزيمات الكبد ووظائف الكلي مع نزيف من الرحم شخص بسماكة بطانه الرحم السن ٥٠ لا اتناول اي ادوية للفيروس افضل اشعة تشخيصية غير الفيبروسكان والct ثلاثي المراحل لتشخيص حالة الكبد من تليف واورام لا قدر

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

أطباء متميزون لهذا اليوم