مساء ال وزني كان كغم وكنت اعاني من الحموضه وعملت عملية التكميم للمعده

مساء الخير ,,,وزني كان 115 كغم وكنت أعاني من الحموضه وعملت عملية التكميم للمعده من 5 أشهر وأعاني من الحموضه الزائده وتحدثت مع طبيبي وأجريت الفحوصات ولكن ما زلت أعاني فما الحل؟

2015-10-27
1 إجابة السؤال 2019-06-25
احيطك علما ان عملية التكميم لا تعالج الحموضه ويمكنك اخذ دواء من فصياة الاميبرازول مثل الكنترولوك 40 مج صباحا او مساء لمدة 3 شهور عاى الاقل 0 2015-10-28 18:20:23
الدكتور طارق لطفي على
الدكتور طارق لطفي على
باطنية
star star star star ic_star 106 تقييم
احيطك علما ان عملية التكميم لا تعالج الحموضه ويمكنك اخذ دواء من فصياة الاميبرازول مثل الكنترولوك 40 مج صباحا او مساء لمدة 3 شهور عاى الاقل

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-01-30 02:54:39

وزني ليس زائد واعاني ديما في ارتفاع الدهون الثلاثيه والكليسترول وانزيمات الكبد ما هو الحل

وزني ليس زائد واعاني ديما في ارتفاع الدهون الثلاثيه والكليسترول وانزيمات الكبد ما هو الحل

1

وزني ليس زائد واعاني ديما في ارتفاع الدهون الثلاثيه والكليسترول وانزيمات الكبد ما هو الحل
راجع طبيب الكبد الجهاز الهضمي
0
2019-01-31 07:13:21
see-answer-arrow

2016-03-28 07:37:10

أنا أعاني من حموضة زائدة في المعدة وارتجاع واستخدم نكسيوم 20ملغ منذ سنتين ولكن دون فائدة مع وجود غازات بكثرة وحكة في البطن تحت الصرة من اليمين واليسار فما الحل وشكراً

انا اعاني من حموضة زائدة في المعدة وارتجاع واستخدم نكسيوم ملغ سنتين ولكن دون فائدة مع وجود غازات بكثرة وحكة في البطن تحت الصرة من اليمين واليسار فما الحل و

1

انا اعاني من حموضة زائدة في المعدة وارتجاع واستخدم نكسيوم ملغ سنتين ولكن دون فائدة مع وجود غازات بكثرة وحكة في البطن تحت الصرة من اليمين واليسار فما ا...
زد جرعة النيكسيام الى 40 مج فى اليوم و جرب الادويه الماصه للغازات و انزيمات الهضم بانتظام
0
2016-03-29 03:50:40
see-answer-arrow

2016-03-15 04:37:38

كنت قد اجريت عملية استئصال الزائدة التي كادت تنفجر وبعد العملبة ب15 يوم أحسست بالم في البطن يعد اجراء الفحوصات تبين وجود القيح الناتج عن الزائدة هل يعني العملية كانت فاشلة

كنت قد اجريت عملية استئصال الزائدة التي كادت تنفجر وبعد العملبة ب يوم احسست بالم في البطن يعد اجراء الفحوصات تبين وجود القيح الناتج عن الزائدة هل يعني العملية كانت فاشلة

2

كنت قد اجريت عملية استئصال الزائدة التي كادت تنفجر وبعد العملبة ب يوم احسست بالم في البطن يعد اجراء الفحوصات تبين وجود القيح الناتج عن الزائدة هل يعني...
لا يعني انها فاشلة و لكن القيح يكون ناتج عن التهاب جرح العملية و الذي ينتج عن عدم الاهتمام بنظافة الجرح و عدم الالتزام بتغيير الضماد بشكل صحيح و منتظم.
0
2016-03-15 09:12:30
see-answer-arrow

2016-01-13 03:05:06

معدتي لا تستحمل اي طعام فيه دهون وفي الصباح دائما وبشكل مستمر يوميا اعاني من حموضة زائدة ولعبان معدة ولا استطيع تناول اي طعام حتئ ظهيرة اذا تناولت اتقيئه..

معدتي لا تستحمل اي طعام فيه دهون وفي الصباح دائما وبشكل مستمر يوميا اعاني من حموضة زائدة ولعبان معدة ولا استطيع تناول اي طعام حتئ ظهيرة اذا تناولت اتقيئه

1

معدتي لا تستحمل اي طعام فيه دهون وفي الصباح دائما وبشكل مستمر يوميا اعاني من حموضة زائدة ولعبان معدة ولا استطيع تناول اي طعام حتئ ظهيرة اذا تناولت اتق...
يبدو انك تعاني من تقرحات في الاثني عشر والتهاب جدار المعده راجع طبيب باطني لاجراء اللازم
0
2016-01-13 13:36:51
see-answer-arrow

2015-11-06 04:28:07

السلام عليكم انا عمري 14 كنت دائما اتناول جرعات زائده من البارامستيول اصبحت اعاني من انتفخ في بطني وتقيا ونقص وزني هل انا مصابه بتلف الكبد مع العلم اني عملت فحوصات وسليمه

انا كنت دائما اتناول جرعات زائده من البارامستيول اصبحت اعاني من انتفخ في بطني وتقيا ونقص وزني هل انا مصابه بتلف الكبد مع العلم اني عملت فحوصات وسليمه

1

انا كنت دائما اتناول جرعات زائده من البارامستيول اصبحت اعاني من انتفخ في بطني وتقيا ونقص وزني هل انا مصابه بتلف الكبد مع العلم اني عملت فحوصات وسليمه
اعملي خماير الكيد فإن كانت طبيعية فلا شيء لكن يجب أن لا تتجاوز جرعة سيتامول2-3 غ يوميا اي6 حبات
0
2015-11-06 14:38:29
see-answer-arrow

2015-08-24 14:53:44

أعاني منذ أكثر من أربعون عاما حرقان بالمعدة وحموضة زائدة وقمت بعمل منظار بالمعدة وتناولت أدوية لعلاج ميكروب الهليوبكتربيلوري.والآن يحدوث أنتفاخ بالبطن مع الحموضة الزائدة عقب

اعاني من اربعون عاما حرقان بالمعدة وحموضة زائدة وقمت بعمل منظار بالمعدة وتناولت ادوية لعلاج ميكروب الهليوبكتربيلوريوالآن يحدوث انتفاخ بالبطن مع الحموضة الزائدة عقب

1

اعاني من اربعون عاما حرقان بالمعدة وحموضة زائدة وقمت بعمل منظار بالمعدة وتناولت ادوية لعلاج ميكروب الهليوبكتربيلوريوالآن يحدوث انتفاخ بالبطن مع الحموض...
من الأرجح حدوث التهاب فى المعدة وحدوث عسر هضم ويفضل تناول مضادات الغازات ومضادات الحموضه قبل تناول الوجبات الاساسية بساعه وتجنب الأطعمه التى تؤدى لحدوث غازات بالبطن كالثوم والبصل وجميع المنتجات التى تحتوى على الألبان كامله الدسم وتجنب الأطعمه الحارة والموالح والكولا والبيبسى والاكثار من الأغذية المحتويه على الألياف والتى تساعد على تسهيل الهضم كالفواكه والخضروات وشرب السوائل بكثرة
0
2015-08-25 02:05:43
see-answer-arrow

2015-08-24 08:55:26

زوجتي تعاني من أللام ف المعدة منها الانتفاخ الحرقان والحموضة الزائدة قمنا بتشخيص هذة الاعراض بواسطة المنظار. فلم يجد الطبيب اي التهابات ف المعدة. ونصحها باخذ الامبرازو

زوجتي تعاني من اللام ف المعدة منها الانتفاخ الحرقان والحموضة الزائدة قمنا بتشخيص هذة الاعراض بواسطة المنظار فلم يجد الطبيب اي التهابات ف المعدة ونصحها باخذ الامبرازو

1

زوجتي تعاني من اللام ف المعدة منها الانتفاخ الحرقان والحموضة الزائدة قمنا بتشخيص هذة الاعراض بواسطة المنظار فلم يجد الطبيب اي التهابات ف المعدة ونصحها...
برجاء عمل تحليل جرثومة المعدة الحلزونية (helicobacter pylori) عن طريق الدم والبراز واستشارة الطبيب مرة أخرى
0
2015-08-25 01:34:40
see-answer-arrow

2014-03-03 02:30:15

اعاني من الانقطاع عن الشهية لمدة اسبوع بسبب الحموضة والغازات الزائدة , ماذا افعل ؟

اعاني من الانقطاع عن الشهية لمدة اسبوع بسبب الحموضة والغازات الزائدة ماذا افعل

1

اعاني من الانقطاع عن الشهية لمدة اسبوع بسبب الحموضة والغازات الزائدة ماذا افعل
هناك أدوية للحموضة وأدوية للغازات الزائدة مثال على ادوية الحموضة : الرانيتيدين
0
2014-03-12 13:40:00
see-answer-arrow

2011-10-30 10:36:04

ماهي مضاعفات الحمة التيفية او التوفوئيد ؟؟ اخذت العلاج ولكن ما زلت اشعر بحرارة زائدة وهبوط عام في الجسم وهناك طبقة صفراء على اللسان ، ما دلالتها؟ جزاكم الله خير

ماهي مضاعفات الحمة التيفية او التوفوئيد اخذت العلاج ولكن ما زلت اشعر بحرارة زائدة وهبوط في الجسم و طبقة صفراء على اللسان ما دلالتها

1

ماهي مضاعفات الحمة التيفية او التوفوئيد اخذت العلاج ولكن ما زلت اشعر بحرارة زائدة وهبوط في الجسم و طبقة صفراء على اللسان ما دلالتها
يتم الشفاء من الحمى التيفية في 95- 97% من الحالات المعالجة بالمضادات الحيوية المناسبة و لفترة مناسبة، وفي 3 - 5 % من الحالات قد يصبح المريض حاملاً للمرض و قد تحدث انتكاسات، في هذه الحالات تستقر الجرثومة في المرارة و يتطلب الأمر العلاج بالمضادات الحيوية لفترات طويلة وقد نلجأ إلى استئصال المرارة بالنسبة لحالتك ، أعتقد أنك تمر بفترة نقاهة من مرض يسبب الاحساس بالوهن لفترة قد تطول أو تقصر وفق حالتك الصحية بشكل عام أنصحك بقياس الحرارة عندما تشعر أنها مرتفعة، و إذا كانت مرتفعة حقيقة أنصحك بمراجعة الطبيب المعالج و أنصحك كذلك بتناول غذاء متوازن قليل الألياف النباتية يحتوي على البروتين مثل اللحوم والاسماك والدجاج و كذلك بتناول فيتامين ب المركب لمدة اسبوعين تحياتي
0
2011-11-01 09:08:39
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة