لو سمحت انا اوقفت دواء levocar --carbidopa and Levodopa-- فجأة بعد شهر و نصف و اتعرض لاعراض جانبية حادة ماذا افعل؟

أمراض باطنية
ذكر 11 November 2016 تم تعديله في 9 November 2021 934
لو سمحت انا اوقفت دواء levocar --carbidopa and Levodopa-- فجأة بعد شهر و نصف و اتعرض لاعراض جانبية حادة ماذا افعل؟

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
15 November 2016 الجهاز الهضمي والكبد
لماذا اوقفت الدواء ومتى اوقفته وما هي العوارض الجانبية ارجوا اعطاء شرح واضح ومفصل اقرأ المزيد
لماذا اوقفت الدواء ومتى اوقفته وما هي العوارض الجانبية ارجوا اعطاء شرح واضح ومفصل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية