لوسمحت انا كان عندي التهاب في المراره مزمن وباخد ادويه ليه بس لسهوفي الم في بطني والقولون وكان الدكتور قالي ابقي خلي بالك من لون البول ممكن بس اعرف لون البول بيكون غامق ولافاتح

2016-03-15
2 إجابة السؤال
إذا تغير لون البول وأصبح اغمق من الطبيعى عليكى إبلاغ الطبيب المختص الف سلامة 1
الدكتور محمد الجمال
الدكتور محمد الجمال
باطنية - 2016-03-18
إذا تغير لون البول وأصبح اغمق من الطبيعى عليكى إبلاغ الطبيب المختص الف سلامة

اسأل الطبيب

يجب التقليل من الاكل الدهني فهو يسبب زيادة الالم. لون البول يكون غامق. 1
الدكتور مازن عبدالله علي الزعبي
الدكتور مازن عبدالله علي الزعبي
باطنية - 2016-03-15
يجب التقليل من الاكل الدهني فهو يسبب زيادة الالم. لون البول يكون غامق.

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics