كنت اعاني تعب بالمعده واجريت منظار و التهابات وتم العلاج ومناسابيع اخد

كنت اعاني تعب بالمعده واجريت منظار وهناك التهابات وتم العلاج.ومن3اسابيع اخدت ابرة كورتيزون بالكتف وسيردالود ورجع تعب المعدة شديد وتنميل ووجع بجزء ايسر بمنتصف الراس وعدم اتزان

2016-01-09
2 إجابة السؤال 2019-06-25
اعتقد ان افضل حل بالنسبه لك هو وقف دواء سيردالود و جربى دواء اوميبرازول 40 مج لمدة اسبوعين بعد استشارة الطبيب. 1 2016-01-10 16:35:07
الدكتور طارق لطفي على
الدكتور طارق لطفي على
باطنية
star star star star ic_star 106 تقييم
اعتقد ان افضل حل بالنسبه لك هو وقف دواء سيردالود و جربى دواء اوميبرازول 40 مج لمدة اسبوعين بعد استشارة الطبيب.
ياريت نعرف الضغط عامل ايه .؟ ومن الطبيعي الكرتزون يتعب المعدة ويزود الحمض والالتهابات 1 2016-01-10 16:28:07
الدكتور عمار خليل ابو رجيله
الدكتور عمار خليل ابو رجيله
باطنية
star star star star ic_star 172 تقييم
ياريت نعرف الضغط عامل ايه .؟ ومن الطبيعي الكرتزون يتعب المعدة ويزود الحمض والالتهابات

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة