كان عندي جرثومة المعدة لمدة طويلة وعندا اكتشافها من قبل الطبيب اعطاني دواء فارتحت عليه ولكن عندي امساك وازا اكلت طعام حار او توابل فان الوضع يسيئ فيصبح عندي وجع في الراس ولما لا اكل شي يعني خفيف على الاخر ارتاح واشعر دائما في التعب وانام كثيرا الرجاء تشخيص حالتي وهل يوجد عندي تقرحات خلفتها الجرثومة ولا يوجد عندي دماء لا بلبراز ولا غيره ولكم جزيل الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
عندي امساك وانا منزعج كل فترا أصب بلامساك وعندما لايكون عندي إمساك يصبح وجع في الراس
سؤال من ذكر سنة 29
عندي تقرحات في المرئ مامدة علاجها وهل الاعراض سترجع اثناء فترة العلاج مع العلم ليس عندي جرثومة معدة وعندي تقرحات...
سؤال من ذكر سنة
انا كان عندي فيرس سي وشفيت من بعد ان تلقيت جرعات علاج سوفادي لمدة ستة اشهر ولكن عندي نقص في...
سؤال من ذكر سنة 30
السلام عليكم انا عندي الم في اسفل البطن من الجهتين واصوات في البطن عمري 23 ولكم جزيل الشكر
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين