انا حكيت مشكلتي بوجود قرقعة واصوات في بطني وتسبب لي الاحراج وما حكيت انو مصاحبو امساك باستمرار سألت صديقتي حكتلي بكتيريا ونصحتني بحبوب السيستوجين وأخدت 4 حبات من السيستوجين صار يخرج من البراز مخاط دم ودم يماذا تنصحني؟

أمراض باطنية
أنثى 26 December 2010 تم تعديله في 9 November 2021 5596
انا حكيت مشكلتي بوجود قرقعة واصوات في بطني وتسبب لي الاحراج وما حكيت انو مصاحبو امساك باستمرار سألت صديقتي حكتلي بكتيريا ونصحتني بحبوب السيستوجين وأخدت 4 حبات من السيستوجين صار يخرج من البراز مخاط دم ودم يماذا تنصحني؟

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
31 December 2010
دواء سيستوجين يستعمل لعلاج الأميبيا وهذابعد عمل تحليل للبراز والتأكد من وجود الأميبيا في الأمعاء ، القرقعة والأصوات قي الأمعاء... اقرأ المزيد
دواء سيستوجين يستعمل لعلاج الأميبيا وهذابعد عمل تحليل للبراز والتأكد من وجود الأميبيا في الأمعاء ، القرقعة والأصوات قي الأمعاء تحدث بسبب سوء الهضم ، أما نزول الدم مع البراز فإن كان لونه أحمر قاني فربما يكون عندك بواسير ،وأما إذا كان لونه أحمر غامق يميل للسواد فيعني التهاب في الأمعاء أو المعدة ،ولذلك ننصحك بعمل تحليل للبراز وبالإنتظار يمكنك تناول دواء دانزن حبة 3مرات يوميا ،ودواء ديسفلاتيل حبة 3مرات يوميا ودواء بوكسيديوم حبة 3مرات يوميا قبل الأكل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية