انا امارس لعبة كمال الاجسام من وكنت استخدم مكمل غذائى بروتينى فقط وكنت

أمراض باطنية
ذكر 11 August 2013 تم تعديله في 9 November 2021 1575
السلام عليكم انا شاب 16 سنة امارس لعبة كمال الاجسام من سنة وكنت استخدم مكمل غذائى بروتينى فقط وكنت استخدمه فر رمضان ايضا لكن بعد انتهاء الشهر الكريم شعرت بالم خفيف جدا اسف الظهر عند منطقة الكلى الم خفيف فى الكليتين واشعر به عندما انحنى والتف فقط ومسبب لى الازعاج والخوف فهل هذا ترسبات ام ماذا واريد اجابة بدون ان اقوم بتحاليل او تشخيص عند طبيب ولو يوجد علاج حتى اذا كان مكلف وشكرا ويبعد الله عنكم اى مكروه

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
11 August 2013 جراحة عامة
الغالب أن الألم سببه إجهاد عضلي،ولا داعي للقلق، يمكن تجربة حبوب مضادة الألم لا ستيروءيدية، ولكن يفضل مراجعة اختصاصي مسالك... اقرأ المزيد
الغالب أن الألم سببه إجهاد عضلي،ولا داعي للقلق، يمكن تجربة حبوب مضادة الألم لا ستيروءيدية، ولكن يفضل مراجعة اختصاصي مسالك بولية وعمل تحليل للبول.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
لعبة الصلصال سلايم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية