اعاني من عدم انتظام وضائف الكلى وتكون بعض الحصى وقبل فتره تعرضت لالتهاب اللوزتين واعطاني الطبيب علاج منه كلوفران امبول 1000عدد ثلاثه مع حبوب بعد اخذالدواء اصبح لدي الم بالكلى

أمراض باطنية
ذكر 1 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1155
اعاني من عدم انتظام وضائف الكلى وتكون بعض الحصى وقبل فتره تعرضت لالتهاب اللوزتين واعطاني الطبيب علاج منه كلوفران امبول 1000عدد ثلاثه مع حبوب بعد اخذالدواء اصبح لدي الم بالكلى

اجابات الاطباء

الدكتور عمرو العطار
1 October 2015 باطنية
هذا يتوقف على المدة الزمنية التى تم تعاطى فيها هذه الجرعة و ايضا على نوع الحبوب المصاحبة و درجة القصور... اقرأ المزيد
هذا يتوقف على المدة الزمنية التى تم تعاطى فيها هذه الجرعة و ايضا على نوع الحبوب المصاحبة و درجة القصور الكلوى و الالم يمكن ان يكون بسبب الحصى الموجود بالفعل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية