اعاني من ارتفاع في فيتامين ب٩

أمراض باطنية
أنثى، 39 سنة 22 January 2020 تم تعديله في 9 November 2021 1810
اعاني من امساك شديد وتشتت الذهن وتقلب المزاج عملت تحليل في مختبر وظهرت النتيجه بارتفاع في الفوليك اسيد ب٩ مع العلم اني لا اتناول مكملات الحديداو مكملات الفوليك او اي اطعمه غنيه بالحديد مالحل لخفض الفوليك اسيد ذهبت لاطباء كثيرين لكن لم يفيدوني هل يوجد معدن او فيتامين اذا قل يسبب ارتفاع في ب٩ وشكرا

اجابات الاطباء

د. انمار مروان
23 January 2020 طب عام
الاسباب المحتمله لارتفاع الفوليك اسيد ، منها : اكل الكثير من الطعام الذي يحوي على الفوليك اسيد تناول مكملات الفوليك... اقرأ المزيد
الاسباب المحتمله لارتفاع الفوليك اسيد ، منها : اكل الكثير من الطعام الذي يحوي على الفوليك اسيد تناول مكملات الفوليك اسيد احتمال وجود نقص في فيتامين B12 الذي يؤدي الى ارتفاع نسبه B9 يرجى اعاده الفحص في مختبر اخر لتجنب الاخطاء الشائعه في المختبرات ، و عمل فحص B12 معه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية