اعاني من اعراض الديدان واستخدمت دواء واختفت نوعا ما الاعراض وبعد اسبوع فقط رجعت نفس الاعراض هل تكون ديدان ماذا افعل تتناول الدواء فوراً ارجو الافادة تعبت جدا

أمراض باطنية
أنثى 24 October 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2181
اعاني من اعراض الديدان واستخدمت دواء واختفت نوعا ما الاعراض وبعد اسبوع فقط رجعت نفس الاعراض هل تكون ديدان ماذا افعل تتناول الدواء فوراً ارجو الافادة تعبت جدا

اجابات الاطباء

الدكتور شريف دبور
27 October 2016 الجهاز الهضمي والكبد
ماذا تعنين بأعراض الديدان؟ هل رأيت ديدان في البراز؟ إذا كان ذلك فيجب بعد اخذ الدواء و مرور اسبوع يجب... اقرأ المزيد
ماذا تعنين بأعراض الديدان؟ هل رأيت ديدان في البراز؟ إذا كان ذلك فيجب بعد اخذ الدواء و مرور اسبوع يجب اخذ الدواء مرة ثانية، لأن الدولء ؤقضي على الديدان و لا يقضي على البيوض، و بعد اسبوع تكون البيوض قد فقست و يتم القضاء عليها قبل ان تضع البيض. يفضل مراجعة الطبيب.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية