اعاني من ارتفاع مستوى للتلغليسيريد بمعدل وارتفاع في الوزن وتضخم في الك

أمراض باطنية
أنثى 10 July 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1037
اعاني من ارتفاع مستوى للتلغليسيريد بمعدل 665 وارتفاع في الوزن وتضخم في الكبد وانتفاخات دائمة في الأمعاء الغليظة. كيف اتخلص من هذه المشاكل؟ وما هي الأدوية المناسبة؟

اجابات الاطباء

الدكتور د نزيه نخلة
11 July 2017 الجهاز الهضمي والكبد
يجب الاعتدال في تناول الدهنيات و المقالي و المشاوي و السكريات و الزيوت.. يجب تنقيص الوزن و المشي و الرياضة.... اقرأ المزيد
يجب الاعتدال في تناول الدهنيات و المقالي و المشاوي و السكريات و الزيوت.. يجب تنقيص الوزن و المشي و الرياضة. للعلاجات الدوائية انصح بمراجعة الطبيب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية