دهون ثلاثية وكولسترول

أمراض باطنية
ذكر، 55 سنة 26 March 2020 تم تعديله في 20 June 2021 9409
السلام عليكم . اعاني ارتفاع دهون ثلاثية وكولسترول استعمل ليبانثيل 200 .اريد تغيره الى كوليروز 10 . لان ليبانثيل يصيبني بالم في العضلات و مغص . مارايكم لطفا

اجابات الاطباء

د. عادل راجى
26 March 2020 باطنية

متشابهين.. لا استطيع النصح بتغير دواء لان طبيبك هو الوحيد الملم بحالتك في العموم

اقرأ المزيد

متشابهين.. لا استطيع النصح بتغير دواء لان طبيبك هو الوحيد الملم بحالتك في العموم

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية