اصيبت بمرض السل و بعد اتمام العلاج الكامل منه انقطعت عنها الدوره الشهر

أمراض باطنية
ذكر 27 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1272
السلام عليكم اختي اصيبت بمرض السل و بعد اتمام العلاج الكامل منه انقطعت عنها الدوره الشهريه فوصف لها الطبيب الovacure ما آثاره الجانبيه و ما نسبة نجاحه في العلاج

اجابات الاطباء

الدكتور طارق لطفي على
29 March 2016 باطنية
هذه الحبوب هى هرمونات نسائيه لتنزيل الدوره وليس منها خطوره تذكر اقرأ المزيد
هذه الحبوب هى هرمونات نسائيه لتنزيل الدوره وليس منها خطوره تذكر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 14 January 2021
اختي مريضة بداء السل وقد اكملت مدة6شهور ولكن بقي الماء بقي في بطنها ما قول الطبيب في ذلك

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية