يوجد تجاعيد فوق خصية يمنى ملمسها وكأن شيئ يابس ولامع مختلف عن اليسرى حصل بعد شيل ضماد من عليها بسبب شق حبة من على خصية يمنى هل السبب من الضماد ام من ماذا

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 16 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2000
يوجد تجاعيد فوق خصية يمنى ملمسها وكأن شيئ يابس ولامع مختلف عن اليسرى حصل بعد شيل ضماد من عليها بسبب شق حبة من على خصية يمنى هل السبب من الضماد ام من ماذا

اجابات الاطباء

الدكتور رجائي فارس
17 March 2016 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
نعم السبب من الضماد لا تقلق ستعود الى طبيعتها مع مرور الوقت اقرأ المزيد
نعم السبب من الضماد لا تقلق ستعود الى طبيعتها مع مرور الوقت
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية