هل يظهر تاثير العلاج لمدة اشهر على ارتفاع الهرمونات عن الرجال مباشرة ا

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 18 September 2010 تم تعديله في 9 November 2021 1822
هل يظهر تأثير العلاج لمدة 3 أشهر على ارتفاع الهرمونات عن الرجال مباشرة ام يستغرق مدة بعد توقف العلاج لظهور التاثير لان هرموناتي مرتفعة ولاول مرة انعدام الحيوانات المنوية

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
23 September 2010
يجب تناول العلاج مدة ثلاث اشهر وبعد ثلاث اشهر تلاحظ التاثير اقرأ المزيد
يجب تناول العلاج مدة ثلاث اشهر وبعد ثلاث اشهر تلاحظ التاثير
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية