هل دواء تفتيت حصى الكلى Cystone وهو من شركة هملايا يسبب الاسهال علما ا

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 30 January 2016 تم تعديله في 9 November 2021 7941
السلام عليكم هل دواء تفتيت حصى الكلى (Cystone) وهو من شركة هملايا يسبب الاسهال؟علما اني اخذ حبتين الصبح وحبتين المغرب قبل الأكل واذا كان لايسبب فما هو السبب اذآ؟

اجابات الاطباء

الدكتور رجائي فارس
31 January 2016 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
من الممكن ان يسبب هذا العلاج تلبكات في الامعاء..... لا ضرر من ذلك اقرأ المزيد
من الممكن ان يسبب هذا العلاج تلبكات في الامعاء..... لا ضرر من ذلك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية