هل العلاج الإشعاعي يسبب في حرق البول بعد مرة العلاج ؟

أمراض المسالك البولية والتناسلية
أنثى 21 April 2015 تم تعديله في 9 November 2021 5337
هل العلاج الإشعاعي يسبب في حرق البول بعد مرة العلاج ؟

اجابات الاطباء

الدكتور رجائي فارس
26 April 2015 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
يعتمد على المنطقه المعرضه للاشعاع ان كانت المثانه فالاحتمال وارد اقرأ المزيد
يعتمد على المنطقه المعرضه للاشعاع ان كانت المثانه فالاحتمال وارد
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

خالد 1 January 2025
نفس الحالة المنطقة المعرضة الاشعاع هي المستقيم احس بحرقة شديدة عند التبول

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية