مشكلتي وهي. اختلاط الدم مع المني.المني اصبح ذات لون احمر كليا وذالك ليس دائما وانما يحصل لي كل 5 او 6 اشهر. زرت اطباء ولكن المشكل مازال . ابلغ من العمر39 سنة متزوج . ما الحل براكة الله فيكم

2010-09-19
1 إجابة السؤال 2019-09-10
في بعض الاحيان خاصة اذا لم تكن هنالك اي اعراض اخرى واذا كانت جميع التحاليل طبيعيه عندها لا داعي لعمل اي شيء لان هذه الحاله تحدث احيانا طبيعيا عند الافراط الجنسي 0 2010-09-23 05:00:49
طاقم الطبي
طاقم الطبي
في بعض الاحيان خاصة اذا لم تكن هنالك اي اعراض اخرى واذا كانت جميع التحاليل طبيعيه عندها لا داعي لعمل اي شيء لان هذه الحاله تحدث احيانا طبيعيا عند الافراط الجنسي

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة
فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة