ما سبب التهاب في البول لمدة سنوات مع اخذ مضادات الحيوية اللازمةتحت اشر

أمراض المسالك البولية والتناسلية
أنثى 7 August 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1138
ما سبب التهاب في البول لمدة 3 سنوات مع أخذ مضادات الحيوية اللازمةتحت إشراف الطبيب لكن من دون زوال التهاب تماماً؟ هل من ممكن أن يكون هناك سبب اخر

اجابات الاطباء

الدكتور طارق عزيز
9 August 2018 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم

قد يكون هناك بداية تليف مما يؤدى إلى اعوجاج فى المجرى البول

اقرأ المزيد

قد يكون هناك بداية تليف مما يؤدى إلى اعوجاج فى المجرى البول

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية