ما اسباب نزول دم بعد انتهاء الدوره الشهريه مع العلم اني استخدم حبوب منع الحمل؟؟؟؟؟؟

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 20 December 2011 تم تعديله في 9 November 2021 2334
ما اسباب نزول دم بعد انتهاء الدوره الشهريه مع العلم اني استخدم حبوب منع الحمل؟؟؟؟؟؟

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
22 December 2011
اذا كانت المره الاولى الذي تستعملين به هذه الحبوب فانه ربما يكون بحد ذاته سببا على كل الاحوال استمري بالحبوب... اقرأ المزيد
اذا كانت المره الاولى الذي تستعملين به هذه الحبوب فانه ربما يكون بحد ذاته سببا على كل الاحوال استمري بالحبوب وان تكررت الحادثه فلا بد من مراجعة الطبيب
طاقم الطبي
22 December 2011
اذا كانت المره الاولى الذي تستعملين به هذه الحبوب فانه ربما يكون بحد ذاته سببا على كل الاحوال استمري بالحبوب... اقرأ المزيد
اذا كانت المره الاولى الذي تستعملين به هذه الحبوب فانه ربما يكون بحد ذاته سببا على كل الاحوال استمري بالحبوب وان تكررت الحادثه فلا بد من مراجعة الطبيب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية