لماذا اعاني من التهاب في الخصيتين واشعر بالم في المثانة وقد اعطاني دواء اسمه اوجمنتين ولم يتوقف الالم

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 25 January 2011 تم تعديله في 9 November 2021 1737
لماذا اعاني من التهاب في الخصيتين واشعر بالم في المثانة وقد اعطاني دواء اسمه اوجمنتين ولم يتوقف الالم

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
26 January 2011
الافضل ان تعمل زراعه للبول اذا ثبت وجود التهابات فتلقائيا سوف يظهر المضاد الحيوي المناسب وعلى كل الاحوال فان المضاد... اقرأ المزيد
الافضل ان تعمل زراعه للبول اذا ثبت وجود التهابات فتلقائيا سوف يظهر المضاد الحيوي المناسب وعلى كل الاحوال فان المضاد الحيوي لا يوقف الالم فورا اذ انه يوجد ادويه اخرى تعطى للالم وهي ما تسمى بمضادات الالم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية