لدي مشاكل في السائل المنوي بعد الامتناع عن العادة السرية لاكتر من سنتين ، اواجه كثير من التعرض للاحتلام 3 مرات في الاسبوع متوسط ، اللون يكون اصفر و عند الاحتلام يتكون في الملابس الداخلية كتل صغيرة تشبه جيلاتين و له رائحة كريهة و نفاذ بدون وجود الالام

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 6 April 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1404
لدي مشاكل في السائل المنوي بعد الامتناع عن العادة السرية لاكتر من سنتين ، اواجه كثير من التعرض للاحتلام 3 مرات في الاسبوع متوسط ، اللون يكون اصفر و عند الاحتلام يتكون في الملابس الداخلية كتل صغيرة تشبه جيلاتين و له رائحة كريهة و نفاذ بدون وجود الالام

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية