كنت مريض بالاتهاب المسالك البولية فزرت الطبيب فقدم لي ادوية منها دواء ديفيدو 75مغ بعد اسبوع قمت بتحاليل اختفى الالم وعاد الانتصاب طبيعي ولكن اكملت أكل دواء دفيدو 75مغ لأسبوع أخر فاحسست بالام في الجهة العلوية اليمنى من البطن وخروج قليل من الدماء في النخمة وعدم الانتصاب للقضيب فماذا أفعل؟
اجابات الاطباء
راجع الطبيب مرة أخرى لأنك إنت حالياً طالما ظهر دم ما منحب الدم نحن في المجاري لازم تعمل سونار للبطن... اقرأ المزيد
راجع الطبيب مرة أخرى لأنك إنت حالياً طالما ظهر دم ما منحب الدم نحن في المجاري لازم تعمل سونار للبطن تتطمن إنه الكليتين عندك بخير
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.