كنت اعاني من التهاب البروستاتا نتيجتا عن جرثومة و الحمد للله بع العلاج و بتحليل فوجدنا ان الالتهاب انتهى لكن الان بقي احيانا يفرز القضيب القليل من السائل الشفاف ما رئيكم
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة 28
اعاني من عدم وجود صلابه في القضيب وكميات قليله من السائل المنوي وبول ابيض كثيف بعد القذف كنت اتعالج من...
سؤال من ذكر سنة
هل يمكن الكشف عن التهاب البروستاتا بتحليل البول والدم فقط... مع العلم ان البول طبيعي
سؤال من ذكر سنة
كنت اعاني من التهاب بربخ منذ شهر والحمدلله تعافيت منه ، اما الان اعاني من اعراض لالتهاب البروستاتا تضخم حول...
سؤال من ذكر سنة
ماهو السائل الشفاف الذى يخرج من القضيب
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين