قمت بإجراء عمليةدوالي خصية اليسري وأكتشفت أني أعاني من إلتهاب مزمن في نفس الخصية و إضطربات حنسية.هل يكون دوالي و إلتهاب سبب ضعف؟ هل يمكن معالجة إلتهاب مزمن؟ لم أعد أقوم ألام
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
اعاني من الم في الخصية اليسري مع العلم من اني قمت باجراء عملية دوالي للخصية من ثلاثة اشهر و ذهبت...
سؤال من ذكر سنة
هل يمكن الشفاء تماما من التهاب البروستات حتى لو كان التهاب مزمن؟
سؤال من ذكر سنة
انا اعاني من التهاب في الخصيتين ناتج عن التهاب مزمن في البروستاتا
سؤال من ذكر سنة
اعاني من التهاب مزمن في البربخ في الخصية اليسرى واستعملت مضادات حيوية ودافلون ومازلت اعاني هل تنفني العملية
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين