عملت مزرعة للبول واكتشفت اني مصاب بالكلامديا الترخمية ما العلاج وهل من وصفة كن فضلك لا احس باي اعراض
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
وهل يمكن ان يكون اعراض السيلان ما تبان في مزرعة البول
سؤال من أنثى سنة 35
عملت تحليل مزرعة للبول وهذي النتيجة 70,000 CFU / ml of Enterococcus faecalis Isolated. ارجو الافادة
سؤال من ذكر سنة
اعاني من كثره التبول و الم في راس القضيب عند التبول مع تقطع البول عملت مزرعة وجدت جرثومه قرات في...
سؤال من ذكر سنة
السلام عليكم .. عمري 20 سنة واعاني من كثرة التبول .. يوجد خطر او اعراض بالمستقبل ام لا .. بما...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين