عملت عمليه تفتيت حصوه الحالب من 10 ايام، بعد العمليه كان الأمور طيبه، حصل جماع من يومين و بعدها اعاني من تقطيع البول و دخول الحمام كثيرا مع حرقان البول، هل هذه مضاعفات طبيعيه؟

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 11 April 2019 تم تعديله في 9 November 2021 6144
عملت عمليه تفتيت حصوه الحالب من 10 ايام، بعد العمليه كان الأمور طيبه، حصل جماع من يومين و بعدها اعاني من تقطيع البول و دخول الحمام كثيرا مع حرقان البول، هل هذه مضاعفات طبيعيه؟

اجابات الاطباء

الدكتور سالم محمد السري
15 April 2019 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
ربما هناك فتافيت في مجرى البول سببت لك الحرقة . اكثر من شرب الماء . قد تستفيد من دواء Tamsulosin... اقرأ المزيد
ربما هناك فتافيت في مجرى البول سببت لك الحرقة . اكثر من شرب الماء . قد تستفيد من دواء Tamsulosin 0.4 mg لعدة اسابيع.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية