عملت تحليل الادرار الى ابنتي وعي الان بعمر العشرين فظهرت لدينا انه ph ضهور بكتريا ماالمقصور بهذا وكيف يعالج وماهي اسبابه
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
عندي تخثر في المني .. ما هي اسبابه ؟ وكيف يمكن علاجه ؟ وهل يعالج فقط بالرياضة والاكل المتوازن ؟...
سؤال من ذكر سنة 56
السلام عليكم عملت زرع الادرار وتبين وجود بكتريا العنقودية الذهبية وضربت 8 ابر سبرودار لكن لم يتم على البكتيريا كاملة...
سؤال من ذكر سنة
السلام عليكم عملت تحليل وطلع عندي بكتريا اليوريا بلاازما والحين اشعر بحراره بالبول
سؤال من ذكر سنة
علاج كثرة التبول وماهي اسبابه؟
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين