عانيت قبل فترة بسيطة من ألم شديدمن منتصف الظهر إلى الأسفل ومن الأمام كذلك حتى الرجلين وكأنها آلام الدورة الشهرية مع وجود لوعة وتعرق وذهبت للمستشفى لطبيب عام عملي تحليل بول ووجدأن عدد الكريات الحمراء مرتفع بصورة كبيرة ورجح إنها تكون نتيجة وجود حصوة هل كلامه صحيح وماذا يجب علي أن أفعل؟

icon 12 أغسطس 2010
icon 751
عانيت قبل فترة بسيطة من ألم شديدمن منتصف الظهر إلى الأسفل ومن الأمام كذلك حتى الرجلين وكأنها آلام الدورة الشهرية مع وجود لوعة وتعرق وذهبت للمستشفى لطبيب عام عملي تحليل بول ووجدأن عدد الكريات الحمراء مرتفع بصورة كبيرة ورجح إنها تكون نتيجة وجود حصوة هل كلامه صحيح وماذا يجب علي أن أفعل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلامه صحيح تابعي العلاج مع اختصاصي المسالك البولية لمزيد من التشخيص. 0 2010-08-13 02:48:47
طاقم الطبي
طاقم الطبي
كلامه صحيح تابعي العلاج مع اختصاصي المسالك البولية لمزيد من التشخيص.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

السلام عليكم بداية انا ومنذ اكثر من 10 سنوات اي تحليل بول اعمله لابد من وجود دم بنسبة مجهرية قليلة...

لا علاقه بين الم البطن وما ذكرته سابقا اريد ان اطمئنك بالنسبه لوجود دم مجهري..فانه في احيان عديده يكون هذا طبيعيا تماما وخاصة عند الرياضيين او الاشخاص الذين يبذلون مجهودا جسديا كبيرا

اعاني من مغص حاد جدا وغير محتمل لدرجة من شدة الالم بمنطقة اسفل البطن وحرقان بخاصرتي اتجاه كليتي اليمنى أطرافي...

ليس ضرورياً أن يظهر التهاب الكلوتين في التصوير، يل يمكن أن يبنى التشخيص على فحص البول، وربما التنظير، وعلامات الالتهابات الأخرى مثل الحرارة وزراعة البول، وعدد الكريات البيضاء، راجعي اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.

13 عام عندي الم في البطن يزداد في الصباح مع غثيان شديد والم في الجانبين عملت تحليل بول ظهر نسبة...

لا داعي للقلق ممكن نسبة الصديد والخلايا Rbcs في البول؟ لو قليلة ده طبيعي مع البرد النقطة التانية لو الصديد عالي يبقى الأفضل مزرعة وحساسية للبول لو استمر الألم فالأفضل نعمل سونار على البطن والحوض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..انا فتاة عمري 21 سنة فجأة اصابني تشنج اسفل البطن بألم غريب لم استطع التحرك منه...

اختي الكريمة لا يمكن معرفة ما تعاني منه دون الفحص السريري المباشر لا اظن انه يجب ان تهملي الموضوع وأظن انك يجب ان تذهبي فورا الى جراح لكي يتأكد من وجود او عدم وجود احتمال التهاب الزائدة الدودية والتأكد من مصدر الالم الذي كما ذكرت ممكن ان يكون الكلى ايضاً

كل فترة اشعر بألم في الجنب اليسار جهة اعلى الحوض من الخلف وتزداد هذه الالام في فترة الطمث ،مع العلم...

طالما انها في فترة الطمث فانها علىة الاغلب غير مؤذيه زيدي من شرب السوائل وخاصة الماء ومن الممكن استعمال بعض مضادات المغص كحبوب البوسكوبان

عمري 32 سنه قبل اكثر من سنه ونصف بدات اعاني من الم في الجهه اليسرى من الضهر والخاصره اليسرى وقد...

ان وجدت الدوالي فانه من الافضل ازالتها بالعمله الجراحيه او باية طريقه اخرى..... عليك بزيادة كمية السوائل التي تشربها.....وكذلك عدم الوقوف المستمر لفترات طويله من دون حراك

انا عندي دم في البول حيث ان لون البول يميل الى الاحمرار كثيرا مع الام في اسفل الظهر وتحت الكلتين...

لا يهم حاليا تضخم البروستات ولماذا اجريت الفخص للبروستات؟ يقول المثل اذا عرف السبب بطل العجب فالسبب عندك واضح جدا بما انك انزلت حصوه كبيره فعليك التاكد من وجود اخره صغيره مثلا واذا كانت الكليه نظيفه فتاكد ان هذا الامر سينتهي تلقائيا عليك الاكثار من شرب السوائل وخاصة الماء النقي

اصبت بألم شديد اسفل الظهر من الجهه اليمنىراجعت المستشفى و أجري تصوير للكلى و النتيجة بأن الكلية سليمة بالكاملالمفاجأة ان...

طرق التصوير العادية قد لا تظهر وجود الحصوات خصوصا اذا كان حجم الحصوات صغيراً و لا يسبب انسداداً في المجرى البولي

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً