عالجت تضخم البوستات بأقراص للاومنيك ومن المضاعفات حدث عندى ارتجاع السائل المنوى هل يوجد علاج لهذه الاثارالجانبيه للاومنيك

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 8 July 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1498
عالجت تضخم البوستات بأقراص للاومنيك ومن المضاعفات حدث عندى ارتجاع السائل المنوى هل يوجد علاج لهذه الاثارالجانبيه للاومنيك

اجابات الاطباء

الدكتور محمد حوماني
9 July 2016 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
اخي الكريم سبب القذف الراجع من دواء الاومنيك يمكنك تبديله بال xatral 10 mg او بال cardular 4 mg مساءً... اقرأ المزيد
اخي الكريم سبب القذف الراجع من دواء الاومنيك يمكنك تبديله بال xatral 10 mg او بال cardular 4 mg مساءً حبة يومياً مساءً مع التوفيق
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية