سؤال من أنثى سنة

أمراض المسالك البولية والتناسلية

راجعت اخصائي امراض المسالك البولية وهو من وصف لي باسكوبان وريدي ولكن لم يخفف آلام الخاصرة او ماتحت البطن وعملت تحليل cbc وكانت wbc 14.2 وتحليل Urine البكتريا plenty و rbc over count و ظهور البروتين ++ و الدم+++ وwbc 10 واعطيت مضادات كثيرا حتى حصل ممناعة ضدها ومسكنات ولا فائدة والتحاليل للاسوء والكلى وظائفها عادية رغم اصابتها بالتهاب مزمن لذلك قال قد يكون السبب عضلي رغم التحاليل التي امامه ولم استوعب شئ و اذلك اوقفت عن الدواء كثرة المسكنات قد يضرني رغم انني لم آخذ مسكن من ستة اشهر اعتمد على عزيمتي فقط واوقفت عن الدواء حتى اشهر قادمة ويجرى تنظير جديد.

icon تم إنشاؤها في 18 مايو 2014
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 2018
راجعت اخصائي امراض المسالك البولية وهو من وصف لي باسكوبان وريدي ولكن لم يخفف آلام الخاصرة او ماتحت البطن وعملت تحليل cbc وكانت wbc 14.2 وتحليل Urine البكتريا plenty و rbc over count و ظهور البروتين ++ و الدم+++ وwbc 10 واعطيت مضادات كثيرا حتى حصل ممناعة ضدها ومسكنات ولا فائدة والتحاليل للاسوء والكلى وظائفها عادية رغم اصابتها بالتهاب مزمن لذلك قال قد يكون السبب عضلي رغم التحاليل التي امامه ولم استوعب شئ و اذلك اوقفت عن الدواء كثرة المسكنات قد يضرني رغم انني لم آخذ مسكن من ستة اشهر اعتمد على عزيمتي فقط واوقفت عن الدواء حتى اشهر قادمة ويجرى تنظير جديد.

إجابات الأطباء على السؤال

يبدو أن لديك التهاب جرثومي شديد، ولعلاجه يفضل عمل زراعة للبول ومعرفة نوع الجراثيم المسبب، ثم عمل فحص لحساسية الجراثيم للمضادات الحيوية ، والعلاج بشكل هادف، السبب العضلي أقل احتمالاً، ويفضل عمل ذلك قبل التنظير، لأنه قد يصبح زاـئداً عن الحاجة. 0 2014-05-18T12:56:34+00:00 2021-04-20T09:43:10+00:00
يبدو أن لديك التهاب جرثومي شديد، ولعلاجه يفضل عمل زراعة للبول ومعرفة نوع الجراثيم المسبب، ثم عمل فحص لحساسية الجراثيم... اقرأ المزيد
يبدو أن لديك التهاب جرثومي شديد، ولعلاجه يفضل عمل زراعة للبول ومعرفة نوع الجراثيم المسبب، ثم عمل فحص لحساسية الجراثيم للمضادات الحيوية ، والعلاج بشكل هادف، السبب العضلي أقل احتمالاً، ويفضل عمل ذلك قبل التنظير، لأنه قد يصبح زاـئداً عن الحاجة.

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
التسمم المائي مقالات طبية
ثورة جديدة في علاج السمنة أخبار طبية
الخيط المائي مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص