تركت العاده السريه اسبوع وفي اليوم الرابع الى الان اشعر احيانا بالم في

تركت العاده السريه منذ اسبوع وفي اليوم الرابع الى الان اشعر احيانا بالم في الخصيتين خاصه اليمين في اوقات الليل وكذلك انكماش كيس الخصيتين واحيانا يخرج شبيه المني اثناء البول هل احتاج الى مراجعه طبيب ام هذا طبيعي ؟

2014-10-27
1 إجابة السؤال 2019-09-10
الاحتقان بسبب عدم القذف يسبب الالم ويسبب افراز السائل عند البول وهي حاله طبيعية 2 2014-10-28 22:55:00
الدكتور مناف الهاشمي
الدكتور مناف الهاشمي
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
star star star star ic_star 184 تقييم
الاحتقان بسبب عدم القذف يسبب الالم ويسبب افراز السائل عند البول وهي حاله طبيعية

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة