انا متزوج من اشهر وزوجتي حامل بالشهر الخامس والحمدلله وصحتي جيدة الحمد

انا متزوج من اشهر وزوجتي حامل بالشهر الخامس والحمدلله وصحتي جيدة الحمد
icon 29 ديسمبر 2010
icon 448
انا شاب عمري 27 متزوج من 6 اشهر وزوجتي حامل بالشهر الخامس والحمدلله وصحتي جيدة الحمدلله ولكن يوجد لدي الم بعض الاحيان بالخصيه وكذلك يخرج من ذكري بعض الاحيان بعد التبول او التغوط ماده لزجه رائحتها ليست مثل المني لونها ابيض ماهو هذا الشئ وما اسبابه وعلاجه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يا سيدي احمد الله على نعمته امورك طبيعيه تماما الافرازات طبيعيه تماما لست بحاجه الى اي علاج 0 2010-12-31 05:42:02
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يا سيدي احمد الله على نعمته امورك طبيعيه تماما الافرازات طبيعيه تماما لست بحاجه الى اي علاج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

انني شاب متزوج منذ 7 شهور تقريبا اعاني من انعدام القذف بحيث يتم الجماع بشكل جيد ولا توجد هناك مشاكل...

أعد صياغة سؤالك لأنه غير واضح. إذا كان لا ينزل مني فأنت بحاجة لتقوية لياقتك البدنية، بممارسة الرياضة يومياً، ثم تحسين نوعية غذائك ليكون توازناً، وتناول المقويات راجع علاج الانتصاب في القاموس. لتحسين كثافة النطاف، وزيادة الحركية يفضل اعطاء المرضى "كورس" معالجة دوائية لمدة 73-74 يوماً، اي لمدة شهرين ونصف الى ثلاثة شهور، وهو الزمن اللازم لتشكل النطفة الناضجة في الانسان من بذرة النطفة. وأهم العلاجات الدوائية هي: تامو كسيفين: بجرعة 20ملغ في اليوم وهو الدواء المنتخب لنقص النطاف. سيترات الكلوميفين: (وهو مضاد استروجين)، التي تسبب انتاج متزايد لمواجهة القند، الذي بدوره يزيد مستويات التستوسترون الدورية داخل الخصية، لأن التراكيز بين الخصوبة العالية للتستوستيرون ضرورية من أجل تكون المني. ويفضل اعطاء الكلوميفين بجرعة 25ملغ في اليوم لمدة 25 يوماً ثم راحة لفترة خمسة ايام لمدة 3-6أشهر. البينتوكسين فيللين: من ميزاته أنه يزيد اللزوجة الدموية، ويحسن الدوران الشعري المتأذي. ويستخدم احياناً لعلاج قلة النطاف. ولدعم الخطط العلاجية السابقة يمكن وصف بعض مركبات متعددة الفيتامينات: فيتامين C، فيتامين E، عناصر الزنك، والمنغنيزيوم، لتحسين نوعية وحركة النطاف، يضاف لذلك توعية المريض بحمية غنية بالحموض الدسمة (الصنوبر، الجوز مع السكريات، سكر نبات، العسل) ولا شك انه بعد مرور ثلاثة اشهر على المعالجة الجراحية والدوائية، يفضل اعادة تقييم فحص السائل المنوي، واجراء دراسة الدوبلر لتقييم وضع الأوعية المنوية.

السلام عليكم انا شخص اعاني كثيرا من الآم شديده في الخواسر جهة الكلى ولون البول متغير للون الاصفر الداكن واحيانا...

اخي اللكريم سردك لما تعاني منه لم يدعني افهم ما تعاني منه على وجه الخصوص لكن الآلام التي تعاني منها احتمال ان يكون السبب في الجهاز البولي والتناسلي زهذا يتطلب فحصك سريراً للتأكد من ما تعاني منه خاصة منطقة الالم ربما هناك مشكلة في البروستات او في الخصية وهذا يتطلب فحص مباشر لذا انصحك بالذهاتب الى طبي مسالك بولية كي يحدد اين وسبب الالم وما هي المشكلة .

بعد التحيه،اعاني من خروج سائل اصفر غير صافي من القضيب الذكر بجميع الاوقات ولا يوجد حرقه بالبول بل يوجد تقطيع...

أولا يجب فحص هذا السائل مجهريا واستبعاد الأمراض التناسلية كالتهابات الأحليل بالفطريات والسيلان والكلاميديا وغيرها .أما اعراض آخر التبول فقد يكون سببها ألتهاب أو احتقان البروستاتا . ويجب أيضا عمل سونار على البطن والحوض لأسبعاد نزول حصوة الى المثانة أو مجرى البول الخلفى .

اعاني من نزول سائل شفاف يشبه الماء بعد البول و رائحه كريهه تخرج من رأس الذكر و اشعر احيانا ان...

ألف سلامة عليك .. الافرازات الذكرية لها عدة أنواع بعضها طبيعي لا يحتاج لعلاج وبعضها مرضي يحتاج لعلاج ومتابعة للتفريق بيهنا يقوم الطبيب بأخذ سيرة مرضية والفحص السريري ويقوم أحيانا بإجراء الفحوصاتفي كل الأحوال لا داعي للقلق د محمد خالد حميدانالأردن

اعاني منذ شهر من اصفرار المني لونه شديد الصفرة علما اني لست متزوج و عمري ٣٣ سنة فما السبب علما...

يحدث تغيير لون السائل المنوي إلى اللون الأصفر في بعض الحالات وهي: 1- وجود عدوى والتهاب بالسائل المنوي 2- وجود مشكلة في عنق المثانة وبالتالي يحدث ارتجاع للبول إلى السائل المنوي فيظهر اللون الأصفر. 3- ارتفاع نسبة الصفراء بالدم نتيجة تأثر الكبد لذا أفضل بعد التأكد من اصفرار لون السائل المنوي فعلا وليس تصور ذلك بأن تقوم بعمل تحليل للسائل المنوي لتوضيح هل هناك بالفعل سبب مثل: 1- خلايا صديدية ويكون 2- وجود صفراء بالسائل المنوي 3- هل يوجد بول في السائل المنوي، لذا أرجو التأكد في البداية من تغير لون السائل بعمل التحليل، فقد يكون اللون طبيعي ولا تكون هناك مشكلة بإذن الله.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً