انا لم امارس الجنس في حياتي ولاكن احلم و اخرج نطافا ولاكن بدا يظهر حب الشباب هل حب الشباب نتيجة النطاف و كيفو انقص الرغبة الجنسية وشكرا

icon 14 يوليو 2011
icon 1270
انا لم امارس الجنس في حياتي ولاكن احلم و اخرج نطافا ولاكن بدا يظهر حب الشباب هل حب الشباب نتيجة النطاف و كيفو انقص الرغبة الجنسية وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حب الشباب ليس له علاقة بالنطاف،ولانقاص الرغبة الجنسية، مارس هوايات مختلفة واشغل وقتك. 0 2011-07-15 06:04:38
طاقم الطبي
طاقم الطبي
حب الشباب ليس له علاقة بالنطاف،ولانقاص الرغبة الجنسية، مارس هوايات مختلفة واشغل وقتك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

كنت أمارس العاده السريه و لكن ليس بشكل كثيف الان أمارسها ثلاث مرات في اليوم و الان الاحظ ضعف في...

انت لا تحتاج الى استشارة طبيب . انت تحتاج عزيمة للتخلص من هذه العادة . يا ابني اهتم بدراستك . مارس هوايات . اقرأ . اخرج مع اصدقائك . ولا تذهب الى فراشك إلا وانت تحتاج الى النوم .

مرحبا انا عمري 25 سنة لست متزوج كنت امارس العادة السرية كثيرا و في بعض الاحيان حدث عندي حالات احتقان...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضجة اليومية والتغذية المتوازنة، ويمكن تعلم السيطرة على القضيب والقذف،راجع مقالة الجنس البطيء في الموقع.

نا شاب عمري 30 سنةً ، أرجو مساعدتي فقضيبي لا ينتصب إلا عندما أمارس العادة السرية وفي النهار لا يوجد...

من الطبيعي أن لا ينتصب القصيب إلا عند وجود مؤثر خارجي (مثل العادة السرية أو المداعبة والجماع) أو فكرة معينة تسبب الاثارة للرجل، وهو الامر الذي يؤدي إلى حدوث الانتصاب غير ذلك بالطبع من الطبيعي ان لا يوجد انتصاب.

أما عن عدم وجود الانتصاب الصباحي بشكل يومي فهو أيضاً أمر طبيعي ذلك لأن الانتصاب يحدث بشكل تلقائي خلال مرحلة محددة من النوم وفي حال استيقاظ خلال هذه المرحلة تحديدا يلاحظ الرجل وجود الانتصاب أما بالطبع لا يستيقظ الرجل دائماً خلال نفس هذه المرحلة في كل يوم لذلك لا يلاحظ وجود انتصاب. ويكفي ملاحظة وجود الانتصاب الصباحي خلال يومين أو ثلاثة في الاسبوع، وحتى لو أقل من ذلك لا يكون مشكلة. 

وبالنسبة للممارسة العادة السرية بشكل مبالع فيه فيمكن أن يؤثر على طبيعة الاحساس في المنطقة حيث أن قوة اليد تحتلف عن مهبل الانثى. فيحتاج الشخص بعد فترة من ممارسة العادة السرية بشكل مبالع فيه وبقوة كبيرة إلى مزيد من القوة في كل مرة ليصل لنفس لذة الاحساس. لذلك ينصح بداية بالتقليل من الممارسة والاهتمام بالصحة بشكل عام (الصحة النفسية والجسدية). 

والتوجة الي طبيب مسالك بولية في حال وجود أي اعراض أخرى مثل ضعف الانتصاب أو القذف المبكر أو ألم في الخصية.

للمزيد:

المرجع:

اعذروني اخواني على السؤال المحرج. انا كنت امارس العاده السريه بشكل جنوني لمده اكثر من عشر سنوات و بشكل يومي...

أنت تعرف أن سبب مشاكلك هي العادة السرية، وتعرف أن حلها هو بترك العادة، ولكنك قد لا تعرف أن الاستمرار ، قد يوثر على حياتك الزوجية مستقبلاً، وعلى قدرتك الجنسية، وربما القدرة على الانجاب،لذلك إن استمرارك في ممارسة العادة يشكل جريمة بحق نفسك وعائلتك .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان