انا عندي مشكله في العانه الذكر لم الحلم الحجم التناسلي مزال كما كان قب

انا عمري 16سنه عندي مشكله في العانه الذكر لم ابلغ الحلم الحجم التناسلي مزال كما كان قبل سنتين واعاني من العاده السريه

2010-11-04
1 إجابة السؤال 2019-09-10
لم تبلغ الحلم وتمارس العادة السرية ، لا أدري لماذا، هل هي موضة؟؟عليك مراجعة اختصاصي الغدد الصماء وعمل فحص هرمونات، لتحديد المشكلة. 1
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
لم تبلغ الحلم وتمارس العادة السرية ، لا أدري لماذا، هل هي موضة؟؟عليك مراجعة اختصاصي الغدد الصماء وعمل فحص هرمونات، لتحديد المشكلة.
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-07-03 17:27:10

السلام عليكم انا ابلغ من العمر 13 سنه فعلت العاده السريه ثلاث مرات ولم ابلغ الحلم وبدا يخرج لي مذى بشكل مستمر لونه اصفر هل هاذا احتقان بروستاتا ولا يوجد اي اعراض من الم والى اخره

انا فعلت العاده السريه ثلاث مرات ولم الحلم وبدا يخرج لي مذى بشكل مستمر لونه اصفر هل هاذا احتقان بروستاتا ولا يوجد اي اعراض من الم والى اخره

1

انا فعلت العاده السريه ثلاث مرات ولم الحلم وبدا يخرج لي مذى بشكل مستمر لونه اصفر هل هاذا احتقان بروستاتا ولا يوجد اي اعراض من الم والى اخره

لا يوجد شئ فلم يكتمل بعد البلوغ وهذا طبيعي

0

2019-07-17 14:13:09

see-answer-arrow

2017-04-30 21:32:27

صغر حجم الخصية اليسرى بنسبة كبيرة جدا مقارنة بنظيرتها اليمنى مع العلم انني امارس العادة السريه بمعدل مرة او مرتين اسبوعياً منذ ثلاث سنوات وانا ابلغ من العمر 17 عاما ونصفشكرا

صغر حجم الخصية اليسرى بنسبة كبيرة جدا مقارنة بنظيرتها اليمنى مع العلم انني امارس العادة السريه بمعدل مرة او مرتين اسبوعيا ثلاث سنوات وانا عاما ونصف

1

صغر حجم الخصية اليسرى بنسبة كبيرة جدا مقارنة بنظيرتها اليمنى مع العلم انني امارس العادة السريه بمعدل مرة او مرتين اسبوعيا ثلاث سنوات وانا عاما ونصف

يمكنك عمل صورة التراساوند للخصيتين للتاكد من سلامتهما ......

0

2017-05-03 11:54:06

see-answer-arrow

2016-07-27 14:42:55

انا عندى 15 سنة وبعد شهر سادخل 16 سنة عند ممارستي للعادة السرية اقذف مني وعندي شعرقليل في العانة ولاكن حجم قضيبي لم يتغير و لم تظهر علاي علامات البلوغ هل عندي مشكلة ؟والعلاج

انا عندى وبعد شهر سادخل عند ممارستي للعادة السرية اقذف مني وعندي شعرقليل في العانة ولاكن حجم قضيبي لم يتغير و لم تظهر علاي علامات البلوغ هل عندي مشكلة والعلاج

1

انا عندى وبعد شهر سادخل عند ممارستي للعادة السرية اقذف مني وعندي شعرقليل في العانة ولاكن حجم قضيبي لم يتغير و لم تظهر علاي علامات البلوغ هل عندي مشكلة...

استشر طبيب اخصائي غدد او اخصائي غدد أطفال . قد تحتاج فحوصات للهرمونات . ومتابعة .

0

2016-07-28 10:54:25

see-answer-arrow

2015-08-27 17:03:24

السلام عليكم انا عمري 14سنة كنت امارس العادة السرية وعندما اقذف يخرج بول هل هذا يعني أني لم ابلغ وشكرا

انا كنت امارس العادة السرية وعندما اقذف يخرج بول هل يعني اني لم و

1

انا كنت امارس العادة السرية وعندما اقذف يخرج بول هل يعني اني لم و

هذا لا يعني شيئا

0

2015-08-27 23:59:12

see-answer-arrow

2015-08-27 15:50:43

انا عمري 14سنة عندما امارس العادة السرية واصل الى النشوة يخرج بول هل هذا يعني انني لم ابلغ

انا عندما امارس العادة السرية واصل الى النشوة يخرج بول هل يعني انني لم

1

انا عندما امارس العادة السرية واصل الى النشوة يخرج بول هل يعني انني لم

هذا ناتج عن إفراطك في ممارسة العاده السريه الذي يؤدي إلي التهاب شديد في البروستاتا

0

2015-08-28 10:36:42

see-answer-arrow

2014-08-26 20:59:12

عمري 15 ولم ابلغ وامارس العاده السريه يظهر شعر العانه والابط خفيف جدا والقضيب لم يكبر مع الخصيه ومع ان اخواني الكبار بلغوا في سن 13 وانا لم ابلغ بعد وانام على بطني دائما هل هاذا يؤثر في الاحتلام ؟

ولم وامارس العاده السريه يظهر شعر العانه والابط خفيف جدا والقضيب لم يكبر مع الخصيه ومع ان اخواني الكبار بلغوا في سن وانا لم بعد وانام على بطني دائما هل هاذا يؤثر في الاحتلام

1

ولم وامارس العاده السريه يظهر شعر العانه والابط خفيف جدا والقضيب لم يكبر مع الخصيه ومع ان اخواني الكبار بلغوا في سن وانا لم بعد وانام على بطني دائما...

لا داعي للعجله......... لا زلت في مقتبل العمر...لا تستعجل الامور..... وكما يقول المثل: نام على الجنب الذي يريحك

0

2014-08-28 09:19:29

see-answer-arrow

2013-09-23 14:34:12

عمري 20 سنه واعاني من صغر حااد في حجم العضو الذكري مع كبر في حجم الخصيتين ؟؟ وايضا امارس العادة السرية بكثره واصبح مؤخراً ياتيني صداع عند القذف ؟

واعاني من صغر حااد في حجم العضو الذكري مع كبر في حجم الخصيتين وايضا امارس العادة السرية بكثره واصبح مؤخرا ياتيني صداع عند القذف

1

واعاني من صغر حااد في حجم العضو الذكري مع كبر في حجم الخصيتين وايضا امارس العادة السرية بكثره واصبح مؤخرا ياتيني صداع عند القذف

انصحك الابتعاد عن ممارسة هذه العاده السيئه حجم العضو لا علاقه له باي شيء

0

2013-09-24 17:03:10

see-answer-arrow

2009-08-07 19:25:22

انا شب ابلغ من العمر21 سنة اعاني من مشكل في التبل اللاارادي ولا اعاني من اي مرض

انا شب اعاني من مشكل في التبل اللاارادي ولا اعاني من اي مرض

1

انا شب اعاني من مشكل في التبل اللاارادي ولا اعاني من اي مرض

هناك عدة أسباب للتبول اللاإرادي منها : أسباب عصبية إنتانات في الجهاز البولي أسباب جينية شذوذات جسدية عدم كفاءة إنتاج الهرمون المضاد للإبالة الإجهاد والإكتئاب أسباب نفسية الكافئين(القهوة) أرجية للنوع من الطعام، خلل في النوم الإمساك اضْطِرابُ نَقْصِ الانْتِباهِ مَعَ فَرْطِ النَّشَاط تناول المدرات مثل الهندباء والكركديه وغيرها من الأعشاب المدرة للبول إن معظم الأطفال الذين يبللون الفراش أثناء نومهم من المرجح أن يتخلصوا من هذه المشكلة مع تقدمهم في العمر، لأن التبول اللاإرادي لا ينجم عن مشكلة طبية، أو نفسيةاو عاطفية. إن التبول اللاإرادي قد يحدث، لكنه يمكن أن يصبح مشكلة إذا أراد الوالدان أن يبقى طفلهما جافاً في الليل، ويجب أن يقوما بالخطوات التالية: دعم الطفل وتجنب إهانته وعقابه. جعل الطفل ينبول قبل النوم، عدم إعطائه شيء للشرب فترة المساء إيقاظ الطفل في الليل عدة مرات للتبول استعمال جهاز إنذار ينطلق عندما يبلل وهناك 10-15% من الأطفال الذين يبللون الفراش في سن الثامنة 80-90% من الأطفال يشفون قبل سن العاشرة العلاج: مضادات الاكتئاب( أميتريبتلين، إيميبرامين، أو نورتريبتيلين)

0

2009-08-08 13:25:26

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics