انا امارس العادة السرية يوميــــــــــــــا سن واعانى من ضعف الابصار و

انا شاب 18سنة امارس العادة السرية يوميــــــــــــــأ منذ سن 15 واعانى من ضعف الابصار و صغر حجم القضيب والخصيتين لتصبح مثل الاطفال الصغار فهل هناك علاج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

2012-06-21
1 إجابة السؤال 2019-09-10
اولا نبدأ بان العادة السرية هي ضارة جداً خاصة اذا كانت بالوتيرة التي تقوم بها انت ، اما من ناحية البصر يجب مراجعة طبيب عيون اما عن حجم القضيب يستمر نمو القضيب عند الرجل إلى مرحلة البلوغ الكامل، حيث بعد اكتمال البلوغ بالقذف وظهور الأعراض الثانوية للبلوغ يتوقف نمو القضيب عند هذا الحجم، وبالتالي لا يوجد عمر محدد، ولكنه يرتبط ذلك بالبلوغ كما وضحنا. وتقول ان قضيبك صغير ولكن ما هو حجمه ؟؟ لا يجب ان تتأثر بالمفاهيم الخاطئة والافلام الجنسية . 0 2012-06-23 03:42:49
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
star star star star ic_star 112 تقييم
اولا نبدأ بان العادة السرية هي ضارة جداً خاصة اذا كانت بالوتيرة التي تقوم بها انت ، اما من ناحية البصر يجب مراجعة طبيب عيون اما عن حجم القضيب يستمر نمو القضيب عند الرجل إلى مرحلة البلوغ الكامل، حيث بعد اكتمال البلوغ بالقذف وظهور الأعراض الثانوية للبلوغ يتوقف نمو القضيب عند هذا الحجم، وبالتالي لا يوجد عمر محدد، ولكنه يرتبط ذلك بالبلوغ كما وضحنا. وتقول ان قضيبك صغير ولكن ما هو حجمه ؟؟ لا يجب ان تتأثر بالمفاهيم الخاطئة والافلام الجنسية .

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة