أنا أعاني من الام عند انتصاب القضيب؟وهل من دواء لاعوجاج القضيب غير العملية الجراحية؟

icon 20 فبراير 2010
icon 1372
أنا أعاني من الام عند انتصاب القضيب؟وهل من دواء لاعوجاج القضيب غير العملية الجراحية؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب البحث عن السبب..... لقد سبق وتمت الاجابه على هذا السؤال العمليه الجراحيه امكانيه محتمله وكذلك يمكن تجربة الدهونات الطبيه المحتويه على مادة الكورتيزون..... 0 2010-02-24 01:45:30
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يجب البحث عن السبب..... لقد سبق وتمت الاجابه على هذا السؤال العمليه الجراحيه امكانيه محتمله وكذلك يمكن تجربة الدهونات الطبيه المحتويه على مادة الكورتيزون.....

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

عندي مشكلة Penile torsion دوران القضيب للجانب الايسر لكن لا اعاني مشكلة في القذف وانا غير متزوج هل يؤثر هذا...

إذا لم يكن هناك تقوس يتداخل مع عملية الايلاج فلا داعي لأي تدخل جراحي . ولكن إذا هناك تقوس فتعمل عملية لاصلاح الاعوجاج . وهي عملية ناجحة بيد الخبير . وعادة التدخير عام او نصفي . ولم تؤثر على الزواج باذن الله .

اعاني من التسرب الوريدي في القضيب مع ألم فيه ..مع سرعة قذف بدون انتصاب( ارتخاء كامل وسرعة قذف) لم تنفعني...

يجب أولا البحث عن خلل الهرمونات (نقص التستوستيرون) وأستبعاد مرض السكرى أو أمراض القلب والشرايين .وكذلك ألتهاب أو تضخم البروستاتا. ومن ثم علاج السبب الأساسى. أما علاج التسرب فسهل وميسور بأستخدام جهاز الشفط (متوفر بشركات الأدوات والمستلزمات الطبية).وفيه يتم ادخال القضيب فى أنبوبة تتصل بمضخة ويتم الشفط حتى درجة الأنتصاب المطلوبة ثم يتم الحفاظ على الأنتصاب بوضع حلقة مطاطية تمنع هروب الدم ثم تقطع أو تزال الحلقة بعد القذف .أما وضع الدعامة بالقضيب فيجب أن يكون آخر الحلول لأن خلال هذه العملية يتم استبدال الجسمان الكهفيان _المسؤلان عن الأنتصاب الطبيعى_بتلك الدعامتين . ولا رجعة فى أستعادتهما مرة أخرى.

سؤال من غير معروف سنة

في أمراض المسالك البولية والتناسلية

انا متزوج منذ حسنوات واعاني عدم الثقة في صغر ذكري وفي نفس الوقت مقتنع بطول ذكري في حالة الانتصاب 10سم...

يتراوح متوسط طول القضيب الطبيعي والسليم خلال فترة الراحة دون أي تأثيرات ومحفزات جنسية حوالي 7-10 سم، أما عند الانتصاب فقد يصل طول القضيب إلى 12-16 سم مع العلم أن الحجم قد يختلف من شخص لآخر بناء على أسباب جينية أو هرمونية وغيرها. ويمكن أن يلجأ الطبيب المختص إلى تكبير القضيب الذكري بالجراحة، الذي تتراوح تكلفته حوالي 15 ألف دولار حيث يتم وضع قطعة من السيليكون الخاص تحت الجلد الخاص بالقضيب لجعله يبدو أطول، أو عن طريق قطع الرباط الذي يربط بين القضيب وعظام الحوض مما يجعل القضيب مرئي بشكل أكبر.

ويعتبر هذا النوع من العمليات ذات نسبة نجاح عالية وعدم ارتباطها بمضاعفات وآثار جانبية إلا في حال عدم اتباع النصائح التي يحددها الطبيب ومن المضاعفات الممكنة:

  • إصابة قطعة السيليكون بعدوى والتهابات.
  • انفصال أو حصول كسر في القطعة التي تم تركيبها.
  • جلطات دموية في منطقة القضيب والعملية الجراحية.
  • تشكل الندب مكان العملية.
  • تلف الأعصاب في المنطقة وفقدان الحس.
  • التأثير على عملية الانتصاب.

ينصح باستشارة أكثر من طبيب حول التدخل الجراحي ومضاعفاته قبل إجراء العملية لتجنب أي مضاعفات قد تجعل الأمر أسوأ مما كان عليه، فطالما أن الانتصاب موجود وحجم القضيب قريب من الحجم الطبيعي فلا يوجد ما يدعو للتدخل الجراحي.

للمزيد:

المرجع:

ما هي اسباب التبول علي فترات ووجود الام في العضو الذكري غالبا هل يوجد علاج لضعف الانتصاب غير الفياجرا والا...

أسباب التبول قد تكون التهابابت في المسالك البولية، ويجب عمل فحص بول أولا ومراقبة الحالة، رلعلاج ضعف الانتصاب ، راجع انتصاب في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان