انا اعانى من التهب البروستاتاواستعمل ديجونجستيل و من حوالى كل يوم واحد

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 3 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 574
انا اعانى من التهب البروستاتاواستعمل ديجونجستيل و من حوالى سنه كل يوم واحد لبوس و فعﻵ اشعر بتحسن لاكن من حوالى اسبوع لما اخد اللبوس اشعر بألم جامد فى الشرج فهل استخدام اللبوس

اجابات الاطباء

الدكتور محمد حنفى يونس
5 June 2015 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
اللبوس المذكور يستعمل أساسا لعلاج أحتقان البروستاتا أو بداية تضخمها .ولا يستعمل لفترة طويلة . واذا كان هناك التهاب فالعلاج... اقرأ المزيد
اللبوس المذكور يستعمل أساسا لعلاج أحتقان البروستاتا أو بداية تضخمها .ولا يستعمل لفترة طويلة . واذا كان هناك التهاب فالعلاج يحتاج لمعرفة اذا كان الألتهاب بكتيرى (ويعالج بالمضاد الحيوى الذى يظهر بالمزرعة) .او التهاب غير بكتيرى ويعالج بمضادات الألتهاب وحمام الماء الساخن . ويجب التوقف فورا عن أستخدام اللبوس ومراجعة أخصائى جراحة لأستبعاد أية اصابة للشرج.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حقائق عن المسنين يجب ان نعرفها مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية