امارس العاده السرية كثيرا و ويوجد انتفاخ في القضيب ويوجد اسفل القضيب ت

امارس العاده السرية كثيرا وابلغ من العمر 20سنه ويوجد انتفاخ في القضيب ويوجد اسفل القضيب تغير في الجلد الجلد كثير وتغير في الخصيتين فاليمين اكنها مربوطه والثانية تحت ارجو الرد

2016-06-16
2 إجابة السؤال 2019-09-10
الجميع يعلم ضررالعادة السرية النفسى والعضوى .وقد يحدث كسر بالقضيب نتيجة العنف الزائد. وقد يتطلب ذلك اجراء عملية جراحية .وقد ينتج عنها العجز الجنسى . وقد تتسبب العادة السرية في حدوث سرعة القذف بعد الزواج .أما تغير الجلد فيحتاج للعرض على الطبيب . كما يجب أجراء دوبلر على الخصيتين لأستبعاد وجود دوالى يتسبب في وجود خصية أعلى من الأخرى. 0 2016-06-16 18:08:23
الدكتور محمد حنفى يونس
الدكتور محمد حنفى يونس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
star star star star ic_star 114 تقييم
الجميع يعلم ضررالعادة السرية النفسى والعضوى .وقد يحدث كسر بالقضيب نتيجة العنف الزائد. وقد يتطلب ذلك اجراء عملية جراحية .وقد ينتج عنها العجز الجنسى . وقد تتسبب العادة السرية في حدوث سرعة القذف بعد الزواج .أما تغير الجلد فيحتاج للعرض على الطبيب . كما يجب أجراء دوبلر على الخصيتين لأستبعاد وجود دوالى يتسبب في وجود خصية أعلى من الأخرى.
انا لا اري السؤال حتي يتم الرد تعلم ان ذلك حرام والحل الابتعاد عنه فماذا أضيف رعاك الله 0 2016-06-16 17:16:58
الدكتور خالد جادالله
الدكتور خالد جادالله
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
star star star star ic_star 162 تقييم
انا لا اري السؤال حتي يتم الرد تعلم ان ذلك حرام والحل الابتعاد عنه فماذا أضيف رعاك الله

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-01-05 17:40:34

انا رجل ابلغ من العمر ٢٦ عام مارست العادة السرية كثيرا الان لما امارسها اشعر بتعب وخاصة في الانتصاب والخصيتين وكثرة تبول ايضا هل تزول هذي الام بعد تركها وكم يستغرق انا خائف!!؟

انا رجل ٢٦ مارست العادة السرية كثيرا الان لما امارسها اشعر بتعب وخاصة في الانتصاب والخصيتين وكثرة تبول ايضا هل تزول هذي الام بعد تركها وكم يستغرق انا خائف

2

انا رجل ٢٦ مارست العادة السرية كثيرا الان لما امارسها اشعر بتعب وخاصة في الانتصاب والخصيتين وكثرة تبول ايضا هل تزول هذي الام بعد تركها وكم يستغرق انا...
ستزول جميع هذه الأعراض مع مرور الوقت لا تقلق
0
2018-01-08 14:07:36
see-answer-arrow

2016-03-20 20:16:49

هل العادة سرية ورفع الاوزان في نادي لهما تأثير على التهام الخصيتين؟اتمنا الرد سريع عمري 19 اصبني انتفاخ في اعلى الخصية اليمين بسبب التهام في الخصيتين

هل العادة سرية ورفع الاوزان في نادي لهما تاثير على التهام الخصيتين اتمنا الرد سريع اصبني انتفاخ في اعلى الخصية اليمين بسبب التهام في الخصيتين

1

هل العادة سرية ورفع الاوزان في نادي لهما تاثير على التهام الخصيتين اتمنا الرد سريع اصبني انتفاخ في اعلى الخصية اليمين بسبب التهام في الخصيتين
اولا اسمه التهاب وليس التهام . وليس للعادة السرية اورفع الاثقال اي علاقة مع التهاب الخصيتين . افحص عند اخصائي ليعرف سبب الانتفاخ . الذي قد يكون كيس مائي او منوي .
0
2016-03-23 17:17:41
see-answer-arrow

2015-09-28 13:18:38

يوجد لدي في الخصيتين شريان حمرا اظن انها تكون واضحه عند ممارسه العاده السريه اكثر من مره بنفس اليوم اما اذا توقفت عن العاده تختفي .... عمري 17 سنه امارس العاده السريه يوميا

يوجد لدي في الخصيتين شريان حمرا اظن انها تكون واضحه عند ممارسه العاده السريه من مره بنفس اليوم اما اذا توقفت عن العاده تختفي امارس العاده السريه يوميا

1

يوجد لدي في الخصيتين شريان حمرا اظن انها تكون واضحه عند ممارسه العاده السريه من مره بنفس اليوم اما اذا توقفت عن العاده تختفي امارس العاده السريه يوميا
يحتاج الى فحص سريرى
0
2015-10-03 17:21:20
see-answer-arrow

2015-08-27 17:03:24

السلام عليكم انا عمري 14سنة كنت امارس العادة السرية وعندما اقذف يخرج بول هل هذا يعني أني لم ابلغ وشكرا

انا كنت امارس العادة السرية وعندما اقذف يخرج بول هل يعني اني لم و

1

انا كنت امارس العادة السرية وعندما اقذف يخرج بول هل يعني اني لم و
هذا لا يعني شيئا
0
2015-08-27 23:59:12
see-answer-arrow

2015-08-27 15:50:43

انا عمري 14سنة عندما امارس العادة السرية واصل الى النشوة يخرج بول هل هذا يعني انني لم ابلغ

انا عندما امارس العادة السرية واصل الى النشوة يخرج بول هل يعني انني لم

1

انا عندما امارس العادة السرية واصل الى النشوة يخرج بول هل يعني انني لم
هذا ناتج عن إفراطك في ممارسة العاده السريه الذي يؤدي إلي التهاب شديد في البروستاتا
0
2015-08-28 10:36:42
see-answer-arrow

2015-05-21 12:54:00

كنت امارس العاده السريه واصبت بالتهابات في جلد القضيب واقلعت عن العاده السريه من ٦ شهور لكن مازالت هناك حكه في القضيب ماهو الحل ؟ هل يوجد غسول للتقليل من الحكه

كنت امارس العاده السريه واصبت بالتهابات في جلد القضيب واقلعت عن العاده السريه من ٦ شهور لكن مازالت حكه في القضيب ماهو الحل هل يوجد غسول للتقليل من الحكه

1

كنت امارس العاده السريه واصبت بالتهابات في جلد القضيب واقلعت عن العاده السريه من ٦ شهور لكن مازالت حكه في القضيب ماهو الحل هل يوجد غسول للتقليل من الح...
اعمل فحص للبول وفي حال وجود التهاب خذ العلاج المناسب
0
2015-05-22 10:37:40
see-answer-arrow

2014-08-26 20:59:12

عمري 15 ولم ابلغ وامارس العاده السريه يظهر شعر العانه والابط خفيف جدا والقضيب لم يكبر مع الخصيه ومع ان اخواني الكبار بلغوا في سن 13 وانا لم ابلغ بعد وانام على بطني دائما هل هاذا يؤثر في الاحتلام ؟

ولم وامارس العاده السريه يظهر شعر العانه والابط خفيف جدا والقضيب لم يكبر مع الخصيه ومع ان اخواني الكبار بلغوا في سن وانا لم بعد وانام على بطني دائما هل هاذا يؤثر في الاحتلام

1

ولم وامارس العاده السريه يظهر شعر العانه والابط خفيف جدا والقضيب لم يكبر مع الخصيه ومع ان اخواني الكبار بلغوا في سن وانا لم بعد وانام على بطني دائما...
لا داعي للعجله......... لا زلت في مقتبل العمر...لا تستعجل الامور..... وكما يقول المثل: نام على الجنب الذي يريحك
0
2014-08-28 09:19:29
see-answer-arrow

2014-08-08 00:05:06

عندي كيس الصفن الذي يحمل الخصيتين ممتد للاسفل كثيرا وهو اطول من قضيبي نفسه فما السبب وماهو العلاج ؟؟ العمر 15 سنه امارس العادة السرية يوميا

عندي كيس الصفن يحمل الخصيتين ممتد للاسفل كثيرا وهو اطول من قضيبي نفسه فما السبب وماهو العلاج العمر امارس العادة السرية يوميا

1

عندي كيس الصفن يحمل الخصيتين ممتد للاسفل كثيرا وهو اطول من قضيبي نفسه فما السبب وماهو العلاج العمر امارس العادة السرية يوميا
توقف عن العادة السرية فهي مضرة ولها مضاعفات غير جيدة فأنمت لا تزال صغيرا وابتعد عن كل المثيرات وخاصة الجنسية والمواقع الاباحية من ناحية تدلي الخصيتين فهو نتيجة الحر عندما تستحم وتضع بعض الماء البارض على الخصيتين سترى بأن كيس الصفن سيتقلص وذلك عندما تنخفض الحرارة التي تحيط به هذا طبيعي
0
2014-08-09 07:50:31
see-answer-arrow

2013-12-24 13:57:26

كنت على مدار اربع سنوات امارس العادة السرية ( اسبوعيا ) ولكن بطريقة غريبة أقوم بربط خصيتي بقوة اثناء ممارسة العادة و استلقي على بطني احيانا و خصيتي مربوطة تحت ثقل جسدي .و احيانا أشد اسفل الرباط بقوة بثقل . هل يؤثر على قدرة الانجاب علما ان عمري 21 سنة؟

كنت على مدار اربع سنوات امارس العادة السرية اسبوعيا ولكن بطريقة غريبة اقوم بربط خصيتي بقوة اثناء ممارسة العادة و استلقي على بطني احيانا و خصيتي مربوطة تحت ثقل جسدي و احيانا اشد اسفل الرباط بقوة بثقل هل يؤثر على قدرة الانجاب علما ان

1

كنت على مدار اربع سنوات امارس العادة السرية اسبوعيا ولكن بطريقة غريبة اقوم بربط خصيتي بقوة اثناء ممارسة العادة و استلقي على بطني احيانا و خصيتي مربوطة...
هذه طريقه غير مستحبه لانها ربما تضر بالخصيه انصحك التوقف عن ممارسه هكذا عاده سيئه
0
2014-01-30 05:04:57
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics