اعاني من نزول سائل أبيض غامق وكذلك نزول السائل المنوي من القضيب بشكل قطرات . علماً بأنني أجريت عملية جراحيه في عنق المثانه وتم قشط البروستات؟

icon 20 ديسمبر 2010
icon 1073
اعاني من نزول سائل أبيض غامق وكذلك نزول السائل المنوي من القضيب بشكل قطرات . علماً بأنني أجريت عملية جراحيه في عنق المثانه وتم قشط البروستات؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا الامر متوقع تماما بعد هكذا عمليه لا تقلق 0 2010-12-21 22:43:55
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هذا الامر متوقع تماما بعد هكذا عمليه لا تقلق

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

بعد أجراء عملية قشط البروستات وتوسيع عنق المثانة وتوسيع الحالب . تم تخييط عنق القضيب بعد تهكم فتحة القضيب ،...

عملية تفريغ البول والضغط عليه على مرحلتين لا علاقه لها بتاتا مع تهتك وتخييط فتحة القضيب هذه الاعراض التي ذكرتها ناتج عن العمليه الاصليه من النمحتمل ان تعود امورك طبيعيه بعد شهر او مع مرور الوقت بعد العمليه اذا لم تتحسن راجع طبيبك

اعاني خروج. مني من القضيب بعد عملية الادرار

هذا ناجم في الغالب عن وجود مني جاهز أو ربما مذي جاهز من إثارات جنسية سابقة، وينزل عند التبول، فلا داعي للقلق.قلل من الرثارة أو ممارسة العادة السرية ومارس هوايات مثل الرياضجة والمطالعة.

أجريت عمليه سقوط جزئي في المستقيم عن طريق جراحة في الحوض بعدها لم يخرج السائل المنوي اطلاقا رغم الانتصاب و...

على الاغلب ان الامر يعود للعمليه الجراحيه.......حيث لا يمكن خروج السائل المنوي...بل يتم القذف عكسيا في المثانه...... راجع اختصاصي المسالك للتاكيد

انتفاخ في قناةالمني اليمنى وقليل من الالم ولون المني اصفرمع تكتل وصعوبةافراغ المثانةهل تحليل السائل المنوي يبين الصديد و التهاب...

بالفعل يجب عمل تحليل للبول وفحص ومزرعة لسائل البروستاتا .كما يجب عمل أشعة موجات فوق صوتية على كيس الصفن لأستبعاد وجود قيلة منوية . والقيلة المنوية التى تسبب ألما ولا تتصرف مع القذف أو الأحتلام تحتاج لمضادات حيوية (من المزرعة). وأيضا مضاد للألتهاب مثل (تريبسين&كيموتريبسين 3 مرات يوميا). وقد تحتاج لمسكن مثل الابيبروفين 400-600 ملجم عند اللزوم. مع ضرورة ممارسة الرياضة والبعد عن الأثارة. وقد يلزم أستئصال القيلة المنوية الملتهبة والمزمنة جراحيا.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً