أعاني من حبوب حمراء في الخصيتين وقد قال لي الأطباء باستعمال الليزر لإزالتها لكن سؤالي هو هل يؤثر إستعمال الليزر على الخصيتين وهل يؤثر على إنتصاب القضيب والنشاط الجنسي؟؟

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 15 December 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1089
أعاني من حبوب حمراء في الخصيتين وقد قال لي الأطباء باستعمال الليزر لإزالتها لكن سؤالي هو هل يؤثر إستعمال الليزر على الخصيتين وهل يؤثر على إنتصاب القضيب والنشاط الجنسي؟؟

اجابات الاطباء

الدكتور سالم محمد السري
15 December 2018 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
هذا النوع من الليزر يكون سطحيا ولا يؤثر فلا تقلق  ، وعوكل على الله.  اقرأ المزيد
هذا النوع من الليزر يكون سطحيا ولا يؤثر فلا تقلق  ، وعوكل على الله. 
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية