اعاني من الم في الخصيتين واحيانا اليمنى من اليسرى والم في اسفل البطن ج

17 سنة اعاني من الم في الخصيتين واحيانا اليمنى اكثر من اليسرى والم في اسفل البطن جربت مرة الاستمناء ف ذهب الالم ولكن ذهبت لاحقا للطبيب واجرى لي تحليل و صورة اشعة وقال ممكن اشتباه بالزائدة الدودية ولكن الان احس بألم في الخصيتين واسفل البطن ما الحل ؟؟

2014-06-11
1 إجابة السؤال 2019-09-10
تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا (وهو موت الأنسجة الناجم عن نقص التروية الدموية أو الاصابة بالعدوى البكتيرية). - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي (وهي الحالة المرضية الناجمة عن خروج الأنسجة من خلال النقاط الضعيفة في العضلات الاربية في اسفل التجويف البطني) - حصى الكلى. - مرض النكاف (التهاب الغدة النكافية اسفل الاذنين). - الخصية الهاجرة للمزيد راجع ألم الخصية في القاموس. 1 2014-06-12 13:34:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
star star star star ic_star 108 تقييم
تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا (وهو موت الأنسجة الناجم عن نقص التروية الدموية أو الاصابة بالعدوى البكتيرية). - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي (وهي الحالة المرضية الناجمة عن خروج الأنسجة من خلال النقاط الضعيفة في العضلات الاربية في اسفل التجويف البطني) - حصى الكلى. - مرض النكاف (التهاب الغدة النكافية اسفل الاذنين). - الخصية الهاجرة للمزيد راجع ألم الخصية في القاموس.

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة