اعانى من التهاب فى البىروستاتا ومنتظم على دواء tavacin Levofloxacin و

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 2 November 2016 تم تعديله في 9 November 2021 8895
اعانى من التهاب فى البىروستاتا، ومنتظم على دواء tavacin 750-- Levofloxacin-- و بيبون بلس وكارديورا --Doxazosin--، من مدة شهر، ولكن بتحسن بسيط جدا، واعانى من حرقان فى العظام والمفاصل. ما السبب ؟

اجابات الاطباء

الدكتور رجائي فارس
3 November 2016 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
الادويه التي تستعملها فعاله جدا........ حسب طبيعة الالتهاب.....قد تحتاج فترة زمنيه اطول للعلاج..... تابع عند الطبيب الذي وصف لك العلاج اقرأ المزيد
الادويه التي تستعملها فعاله جدا........ حسب طبيعة الالتهاب.....قد تحتاج فترة زمنيه اطول للعلاج..... تابع عند الطبيب الذي وصف لك العلاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية